™«منتدى الحياة»™>

اهلا وسهلاأهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

™«منتدى الحياة»™>

اهلا وسهلاأهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

™«منتدى الحياة»™>

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
™«منتدى الحياة»™>

الامتحانات على الابواب ... لا تنسون الاقلام الزرقاء خخخ

كــــــــرمـــــــــوجه
    كــــــــرمـــــــــوجه
    عضو جديد
    عضو جديد

المزاج : الامتحانات على الابواب ... لا تنسون الاقلام الزرقاء خخخ 8110

انثى

مكان الاقامه : الرياض

الامتحانات على الابواب ... لا تنسون الاقلام الزرقاء خخخ Empty الامتحانات على الابواب ... لا تنسون الاقلام الزرقاء خخخ

مُساهمة من طرف كــــــــرمـــــــــوجه السبت يونيو 06, 2009 7:41 pm

Surprised السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شوفو ابي من كل عضو عنده امتحان يتفاعل ويقول مواقف حصلت له ايام الامتحانات وانا اول وحده في الامتحانات نهاية السنه اللي طافت كان عندي امتحان سهل كتيير مادة انكلش وامووت في المعلمه والماده فكنت من الفرحه اني رح اجاوب ومتاكده اني بحل صح 100% فأنا سلمت الورقه اول وحده بعد اشوي جات المناوبه اللي بالقاعه وقالت وقعي ورقة الخروج طبعا من زود الفلاحه وقعت وطلعت فسمعت وانا برا البنات يتكلمون ويصححون اجوبتهم فجائتني الصاعقه لان اللي اسمعه مامر علي ابد يعني ماحليت الا الورقه الاولى ماشفت الورقه الثانيه ورحت للمعلمه فالت فات الاوان خلص عوضي السنه الجايه وخيرها بغيرها بعدها توبت اني اسلم الورقه الا وانا متفحصتها من طئطئ للسلاام عليكم وهذا اللي صار يالله قولو مواقف حصلت معكم ايام الامتحانات ودمتم
    كــــــــرمـــــــــوجه
    كــــــــرمـــــــــوجه
    عضو جديد
    عضو جديد

المزاج : الامتحانات على الابواب ... لا تنسون الاقلام الزرقاء خخخ 8110

انثى

مكان الاقامه : الرياض

الامتحانات على الابواب ... لا تنسون الاقلام الزرقاء خخخ Empty رد: الامتحانات على الابواب ... لا تنسون الاقلام الزرقاء خخخ

مُساهمة من طرف كــــــــرمـــــــــوجه الأحد يونيو 07, 2009 2:32 am

ههههه والله ربي ستر ماانتبهت على الشال كان رحتي في خبر كان يسلمو حبيبتي ياغزل على الرد لااني بهيك رح اصير مساهمه بالمشاركات وتحفزيني بردك واهتمامك تحياااااتي ياقمممممممممر king

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 12:53 pm